Textual description of firstImageUrl

2تعليق
بعد جهد كبير وعناء طويل. وعمل مستمر وبعد مواجهة العديد من العراقيل والتغلب عليها بعون الله. تمكنا من إتمام أو بالأحرى الوصول إلى المراحل الأخيرة من تصميم وتكويد الموقع. وهذا أخد منا سنة كاملة من العمل والكد بالرغم من قلة الوقت وضعف الإمكانيات. لكن ولله الحمد في الأخير تمكنا من إتمام التصميم والبدء في الإجراءات الأساسية لبدىء الإشتغال والنشر على الموقع. وقد تم في تصميم الموقع الأخد بعين الإعتبار الجمالية والإنسيابية والخفة والإحترافية. وأهم شيء هو ضرورة تجاوب الموقع مع جميع الشاشات الكبيرة منها والصغيرة. من الشاشات الحديثة العملاقة إلى شاشات الهواتف القديمة.

كل هذا أخذ منا وقتا وجهدا كبيرا وما زال يأخذ وسيبقى يأخذ منا جل وقتنا ما دمنا لدينا هدف واحد هو كسب حب الزوار و جعلهم يرغبون في العودة للموقع في كل مرة وأهم شيء هو كسب تقتكم أنتم زوار الموقع وجعلكم تتواصلون وتتفاعلون معنا وتعطون آرائكم واقتراحاتكم وانتقاداتكم للموقع بكل تلقائية و شفافية. ونحن نعدكم أننا سوف نأحذ آرائكم بعين الإعتبار.
أدعوكم مجددا لضغط الزر لايك في صفحة الفيسبوك وتفعيل الإشعارات والإشتراك في القائمة البريدية للموقع للتوصل بكل جديد تلقائيا.


بدأ العد التنازلي على افتتاح مدونة الخارق للمعلوميات

قريبا ستتوصلون بمواضيع و أسرار و شروحات مصورة وخطيرة وحصرية لمدونة الخارق للمعلوميات و لأول مرة في عالم الأنترنت و التكنولوجيا و الأندرويد. المرجو دعمنا باللايكات والتعليقات. و المرجو ضغط زر الإعجاب بالصفحة و اختيار متابعة حتى تتو صلو مباشرة بجميع مواضيعنا الرائعة وشروحاتنا الحصرية. ولمن أراد زيارة الموقع لمشاهدته و هو مازال قيد التصميم وفي لحظاته الأخيرة فليضغط على الصورة و قريبا سنبدأ بنشر المواضيع الحصرية وعنواننا دائما سيكون لا للإحتكار. انتظرونا فنحن قادموووووووووووووووووون . قادمووووووووون بقوة.

وللتعرف على الموقع عن قرب فهذه لقطة من الصفحة الرئيسة للموقع. (طبعا هذا شكل الموقع في الحاسوب.)(المواضيع تجريبية فقط).

أما هذه فهي لقطة من صفحة الموضوع للموقع. (طبعا هذا شكل الموقع في الحاسوب.)(الموضوع تجريبي فقط).

وفي الأخير أتمنى من كل قلبي أن ينال الموقع إعجابكم وتشجيعكم. فنحن نحتاج وفي أمس الحاجة إلى تشجيعاتكم التي تبت فينا العزيمة والإرادة لكي نستمر في عملنا ونتغلب على العراقيل الكثيرة اللي تعترضنا. وشكرا وإلى اللقاء.

إرسال تعليق

2 تعليقات على " بدأ العد التنازلي على بداية افتتاح مدونة الخارق للمعلوميات "

شكرا جزيلا يا ابن عمي على تشجيعك :d

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الإستفسارات

محول الأكوادمحول الأكواد الإبتسامات


 
Top